-->
Nachra Tech || نشرة تك Nachra Tech || نشرة تك
اخبار الانترنت

آخر الأخبار

اخبار الانترنت
اخبار الانترنت
جاري التحميل ...

تطبيق سيحري لتحرير فيديوهات الواقع الافتراضي بمرونة

أخي أختي، إن كنت تلتقط الكثير من فيديوهات الواقع الافتراضي بنطاق رؤية 360 درجة فربما يجدر بك الاعتماد على تطبيق متخصص لتحرير هذه الفيديوهات بدلاً من الاعتماد على التطبيقات التقليدية لتحرير الفيديو.

لذلك اخترنا لك هذا التطبيق VeeR Editor الذي يعتبر أحد أفضل التطبيقات المتخصصة في تحرير فيديوهات الواقع الافتراضي على الهواتف الذكية، إذ أنه يوفر لك كافة المتطلبات الأساسية لتحرير الفيديو بدون تعقيدات.

التطبيق يدعم أغلب كاميرات الواقع الافتراضي بما في ذلك الكاميرات الجديدة مثل كاميرا سامسونج جير 360 إصدار 2017 وكذلك كاميرا Insta360 One.

يوفر التطبيق العديد من المزايا المهمة لتحرير الفيديوهات بما في ذلك إضافة النصوص والملصقات المتحركة بصورة بانورامية، وكذلك القيام بمهام التحرير الأساسية مثل قص الفيديو أو تجميع المقاطع أو تعديل السرعة.

ويضم التطبيق مكتبة من المقطوعات الموسيقية المجانية القابلة للتعديل لاستخدامها مباشرة على الفيديوهات، إضافة إلى مجموعة من المؤثرات الخاصة لتحسين الفيديو إلى جانب الفلاتر الحية المميزة.

ويتيح التطبيق القدرة على مشاركة الفيديوهات مباشرة إلى المنصات والشبكات المدعومة مثل يوتيوب وفيس بوك وغيرها.

التطبيق متوفر مجاناً لمستخدمي هواتف آيفون ويُمكنكم تنزيله من متجر آب ستور بحجم 40 ميجابايت من هنا.

بينما يُمكن لمستخدمي هواتف أندرويد تنزيل التطبيق من متجر قوقل بلاي مجاناً من هنا


عن الكاتب

التهامي الحوزي ، مدون عربي الجنسية اصيب بجنون التدوين و متابعة الجديد و حب المنافسة في هذا المجال ، وأهتم بجديد التقنيات وتطوير البرامج هدفي من خلال هذه المدونة هو مشاركة كل ما اراه مناسب و جديد و يأتي بالفائدة على الجميع انشاء الله ،

التعليقات

';


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

نشرة تـك للمعلوميات عبارة عن مدونة تقنية تتضمن عددا من الفيديوهات مصورة و مسجـلة نتـطرق مـن خلالـها الـى احـدث التقنيات و أخر الإبتكارات التكنولوجية و كذلك أخبار الأنترنت كـل هـذا والمـزيد من أجل اغنـاء المحتوى العربي لمواكبة العصر الحديث و لما لا من أجل أن يقول الشباب العربي كلمته فـي المستقبل إن شاء الله و في الأخير نتمنى التوفيق و السداد من المولى عز و جل و أن ينـال المحتوى إعجاب زوارنا الكرام.

"كل تعليق بالنسبة لنا تقويم و دعم و استمرارية"

اعلانات

إعلانات

جميع الحقوق محفوظة

Nachra Tech || نشرة تك