-->
Nachra Tech || نشرة تك Nachra Tech || نشرة تك
اخبار الانترنت

آخر الأخبار

اخبار الانترنت
اخبار الانترنت
جاري التحميل ...

طريقة قراءة رسائل الواتس اب لاي هاتف اندرويد بدون علم صاحبه

أكيد سبق لك وجربت WhatsApp Web لقراءة رسائل الواتس اب لهاتف اي شخص قريب منك بطريقة قانونية، او رسائلنا نحن بالذات وخصوصا عند استعمالنا للكمبيوتر نود اظهار رسائل الواتس اب على الكمبيوتر. (حتى على الهاتف من خلال متصفح الانترنت) لربح الوقت وسهولة الكتابة من الحاسوب وشاشة عرض كبيرة وعدت أمور أخرى، ولكن نحن سوف نستغل هذه الخاصية عن طريق تطبيق اخر يسمح لك بعرض رسائل الواتس اب لاي هاتف وتصفحها بواسطة هاتفك ..

الطريقة التي سوف نركز عليها وهي باستخدام تطبيق الذي يدعى Dual WhatsWeb يمكنك بواسطته ان تصل الى جميع الرسائل والصور والفيديوهات على الواتس اب لاي شخص تعرفه، بشرط ان تكون لديك المقدرة للوصول الى الهاتف ولو لمدة ثواني معدودة (ليس مع دودة بل معدودة هههه) فقط من اجل القدرة على عمل اتصال بين هاتفك وهاتف الشخص الذي تريد التجسس عليه او قراءة رسائل الواتس اب الخاصة به.
كل ما عليك هو تثبيت التطبيق على هاتفك وبعدها تقوم بفتح التطبيق يظهر لك كود الاستجابة السريعة تأخذ هاتف الضحية تدخل على الواتس اب تنقر على النقاط الثلاث العمودية ثم خيار WhatsApp Web وتقوم بمسح الكود ومبروك عليك.


  تنزيل التطبيق Dual WhatsWeb 




عن الكاتب

التهامي الحوزي ، مدون عربي الجنسية اصيب بجنون التدوين و متابعة الجديد و حب المنافسة في هذا المجال ، وأهتم بجديد التقنيات وتطوير البرامج هدفي من خلال هذه المدونة هو مشاركة كل ما اراه مناسب و جديد و يأتي بالفائدة على الجميع انشاء الله ،

التعليقات

';


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

نشرة تـك للمعلوميات عبارة عن مدونة تقنية تتضمن عددا من الفيديوهات مصورة و مسجـلة نتـطرق مـن خلالـها الـى احـدث التقنيات و أخر الإبتكارات التكنولوجية و كذلك أخبار الأنترنت كـل هـذا والمـزيد من أجل اغنـاء المحتوى العربي لمواكبة العصر الحديث و لما لا من أجل أن يقول الشباب العربي كلمته فـي المستقبل إن شاء الله و في الأخير نتمنى التوفيق و السداد من المولى عز و جل و أن ينـال المحتوى إعجاب زوارنا الكرام.

"كل تعليق بالنسبة لنا تقويم و دعم و استمرارية"

اعلانات

إعلانات

جميع الحقوق محفوظة

Nachra Tech || نشرة تك