-->
Nachra Tech || نشرة تك Nachra Tech || نشرة تك
اخبار الانترنت

آخر الأخبار

اخبار الانترنت
اخبار الانترنت
جاري التحميل ...

متصفح الويب الجديد من سامسونج للأندرويد متاح الأن للجميع

لقد كان متصفح سامسونج من قبل متوافق فقط مع أجهزتها وأجهزت جوجل بكسل، الان قد أصبح متاح لجميع الهواتف الذكية التي تعمل على اصدار الأندرويد 5.0 وما فوق. إذا ما الذي يقدمه هذا المتصفح الجديد، وما يميزه عن غيره؟ تابع القراءة لتتعرف أكثر على هذا المتصفح.

حاليا يعتبر متصفح جوجل (جوجل كروم) على شبكة الانترنت المتصفح الأكثر شعبية والأكثر هيمنة من قبل مستخدمي الانترنت في جميع انحاء العالم، حيث في عام 2015حصل المتصفح على نسبة 30%، وفي الوقت الحاضر فانه حصل على حصة سوقية تصل الى 50 %. هل سيحافظ على فرض هيمنته ام هو على وشك الانهيار امام متصفح سامسونج؟

أشارت أخر دراسة على ان شعبية الكروم تعادل نقاط ضعفه من حيث الأمان، حيث انه يشمل ما يصل الى ثلاث مرات أكثر نقاط الضعف من متصفح أبل "سفاري"، وفي هذا السياق ظهر متصفح ويب جديد للاندرويد من قبل شركة سامسونج يمكنه منافسة الكروم.

ما الجديد في متصفح الويب لسامسونج  
وأوضحت الشركة الكورية الجنوبية أن متصفح سامسونغ "إنترنت" يزخر بالعديد من الوظائف الفعالة بما في ذلك:
  1. حظر محتويات الويب الضارة والخبيثة وحظر التتبع.
  2. يوفر للمستخدم إمكانية الوصول إلى خدمتها للحوسبة السحابية.
  3. متصفح سامسونج "Samsung Browser" يمكنه استقبال امتدادات واضافات. أي انه يمكنك تثبيت مانع الإعلانات ادبلوك او فاحص الفيروسات وغيرهما من الأدوات المفيدة.
  4. يدعم الوضع الليلي أي انه يقوم بإخفات أضاءت واجهة صفحات الويب الخاصة بك، ووضع التباين العالي للمستخدمين ضعاف البصر.
  5. توفير طاقة البطارية، أي انه من ناحية استهلاك الطاقة فهو يعتبر أفضل بكثير من جوجل كروم وفقا لبعض المستخدمين.


لمزامنة علامات التبويب والتفضيلات وغيرهما، على سبيل المثال تلك التي مع اصدار سطح المكتب من جوجل كروم، فان سامسونج وفرت امتداد (plug-in) يمكنك من التزامن مع سامسونج.
اذن ما رأيك في هذا المتصفح؟ هل هو مجدي ام غير نافع؟ أعطنا رأيك في التعليقات!

  1. تحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي: Samsung Browser
  1. تحميل إضافة المزامنة: Plug-in


عن الكاتب

التهامي الحوزي ، مدون عربي الجنسية اصيب بجنون التدوين و متابعة الجديد و حب المنافسة في هذا المجال ، وأهتم بجديد التقنيات وتطوير البرامج هدفي من خلال هذه المدونة هو مشاركة كل ما اراه مناسب و جديد و يأتي بالفائدة على الجميع انشاء الله ،

التعليقات

';


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

نشرة تـك للمعلوميات عبارة عن مدونة تقنية تتضمن عددا من الفيديوهات مصورة و مسجـلة نتـطرق مـن خلالـها الـى احـدث التقنيات و أخر الإبتكارات التكنولوجية و كذلك أخبار الأنترنت كـل هـذا والمـزيد من أجل اغنـاء المحتوى العربي لمواكبة العصر الحديث و لما لا من أجل أن يقول الشباب العربي كلمته فـي المستقبل إن شاء الله و في الأخير نتمنى التوفيق و السداد من المولى عز و جل و أن ينـال المحتوى إعجاب زوارنا الكرام.

"كل تعليق بالنسبة لنا تقويم و دعم و استمرارية"

اعلانات

إعلانات

جميع الحقوق محفوظة

Nachra Tech || نشرة تك