-->
Nachra Tech || نشرة تك Nachra Tech || نشرة تك
اخبار الانترنت

آخر الأخبار

اخبار الانترنت
اخبار الانترنت
جاري التحميل ...

الإعلان رسميًا عن الهاتف Honor V20 مع كاميرا خلفية بدقة 48 ميغابكسل.


بعد مسلسل طويل من التسريبات والإعلانات التشويقية، قامت العلامة التجارية الفرعية Honor التابعة لشركة Huawei أخيرًا اليوم بإزاحة الستار رسميًا عن الهاتف Honor View 20. تم الإعلان عن هذا الهاتف في الصين تحت إسم Honor V20، ولكن من المفترض أن يتم الإعلان عن عملية إطلاق هذا الهاتف على الصعيد العالمي في العاصمة الفرنسية باريس يوم 22 يناير.

يأتي هذا الهاتف مزودًا بالكاميرا الأمامية في الثقب الموجود في الزاوية العلوية اليسرى من الشاشة، كما أنه يضم كاميرا بدقة 48 ميغابكسل في الواجهة الخلفية مرتبطة بجهاز الإستشعار الثلاثي الأبعاد 3D ToF. وبالتالي Honor View 20 سيكون أول هاتف رائد في العام 2019.

وعلاوة على ذلك، فالهاتف Honor V20 يضم كذلك شاشة LCD بحجم 6.4 إنش وبدقة +FullHD، ومعالج ثماني النوى من فئة HiSilicon Kirin 980، وذاكرة عشوائية بحجم 6GB أو 8GB، وذاكرة داخلية بحجم 128GB أو 256GB، فضلا عن مستشعر بصمات الأصابع في الخلف.

وبالنسبة للكاميرا الأمامية، فهي تمتاز بدقة 25 ميغابكسل، ولكن قامت شركة Honor بتقطيع طبقة LGP فقط، في حين بقيت العناصر الأخرى بما في ذلك POL و OCA وفلتر الألوان على حالها. تتباهى شركة Honor بعملية التصنيع بأكملها، وبالتالي فإن الكاميرا لا تخترق الشاشة فعليًا.

الهاتف Honor V20 يأتي كذلك مع واجهة خلفية متدرجة رائعة مع الحرف V والذي يتغير لونه مع تغير زاوية الرؤية. وبالعودة إلى جهاز الإستشعار الثلاثي الأبعاد المرتبط بالكاميرا الخلفية، فهو يستطيع بمساعدة من المعالج HiSilicon Kirin 980 تشكيل عناصر ثلاثية الأبعاد بحيث يمكنك البحث بشكل مثالي في الصور الملتقطة بإستخدام هذا الهاتف.

وبالإضافة إلى ذلك، فالهاتف Honor V20 يأتي كذلك بشكل مسبق مع روم EMUI 9.0 والذي يستند على نظام Android 9 Pie، كما أنه يجلب معه جميع الميزات المعهودة في هواتف الشركة الصينية، بما في ذلك Super Night View التي تتيح لك إلتقاط صور واضحة في الليل أو في البيئات المنخفضة الإضاءة، فضلا عن ميزة GPU Turbo 2.0. وعلاوة على ذلك، فالهاتف Honor V20 يدعم وضع الحاسوب الشخصي كذلك، وهذا ما يعني بأنه يمكن إستخدامه أيضًا كبديل للحاسوب الشخصي أثناء توصيله مع شاشة خارجية ولوحة مفاتيح وماوس.

من ناحية أخرى، إتضح لنا كذلك بأن الهاتف Honor V20 يضم بطارية ضخمة بسعة 4000mAh تدعم تقنية الشحن السريع Huawei SuperCharge بسرعة 22.5W، وهي التقنية التي من شأنها أن تشحن 55 في المئة من هذه البطارية في غضون نصف ساعة والبطارية بالكامل في غضون ساعة ونصف.
عمومًا، الهاتف Honor View 20 سيكون متوفرًا بثلاثة ألوان مختلفة تشمل الأحمر والأزرق والأسود مع العلم بأنه سيكلف ما يعادل 435 دولار أمريكي لنسخة 6GB/128GB، في حين ستكلف نسخة 8GB/128GB ما يعادل 510 دولارات أمريكية. وبالنسبة لنسخة 8GB/256GB، فهي ستكلف ما يعادل 580 دولار أمريكي، ولكن هذه النسخة لا تملك تلك الواجهة الخلفية الرائعة. على أي حال، الهاتف Honor V20 سيصبح متاحًا للشراء في الصين إبتداء من 28 ديسمبر، بينما سيتم الكشف عن أسعاره ومواعيد إطلاقه على الصعيد العالمي في اليوم 22 من شهر يناير المقبل.

عن الكاتب

التهامي الحوزي ، مدون عربي الجنسية اصيب بجنون التدوين و متابعة الجديد و حب المنافسة في هذا المجال ، وأهتم بجديد التقنيات وتطوير البرامج هدفي من خلال هذه المدونة هو مشاركة كل ما اراه مناسب و جديد و يأتي بالفائدة على الجميع انشاء الله ،

التعليقات

';


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

نشرة تـك للمعلوميات عبارة عن مدونة تقنية تتضمن عددا من الفيديوهات مصورة و مسجـلة نتـطرق مـن خلالـها الـى احـدث التقنيات و أخر الإبتكارات التكنولوجية و كذلك أخبار الأنترنت كـل هـذا والمـزيد من أجل اغنـاء المحتوى العربي لمواكبة العصر الحديث و لما لا من أجل أن يقول الشباب العربي كلمته فـي المستقبل إن شاء الله و في الأخير نتمنى التوفيق و السداد من المولى عز و جل و أن ينـال المحتوى إعجاب زوارنا الكرام.

"كل تعليق بالنسبة لنا تقويم و دعم و استمرارية"

اعلانات

إعلانات

جميع الحقوق محفوظة

Nachra Tech || نشرة تك