-->
Nachra Tech || نشرة تك Nachra Tech || نشرة تك
اخبار الانترنت

آخر الأخبار

اخبار الانترنت
اخبار الانترنت
جاري التحميل ...

شاومي تعلن عن هاتف Xiaomi Play في الصين بسعر 150 دولار !

منذ أيام قليلة ظهرت تسريبات لهاتف جديد من شاومي من فئة Mi تحت أسم Xiaomi Mi Play  وقد تم الكشف عنه اليوم و المميز في الهاتف هو حجمه الصغير نتيجه استخدام شاشة أقل من 6 بوصة في هذا الهاتف , واليوم تم الاعلان رسميا عن الهاتف الجديد من شاومي , وهو شاومي بلاي في الصين وتم تسعيره بسعر مذهل للغاية , فدعونا نتعرف على سعره ومواصفاته ويرجى العلم ان الهاتف موجه للصين فقط ولا يوجد اي معلومات حول توافر الهاتف في الاسواق العربية حتى الأن .


مواصفات Xiaomi Play :


  1. شاشة 5.84 بوصة بدقة FHD+ نوع نوع IPS LCD بها نوتش صغير مثل هاتف Honor 10 Lite مع كثافة بيكسلات ممتازة حوالي 440 بيكسل لكل بوصة ولكن للاسف حواف الشاشة كبيرة .
  2. يتوفر على الشاشة طبقة حماية جوريلا الجيل الخامس !
  3. أبعاد الموبايل 147.76×71.89×7.8 مم .
  4. يأتي الهاتف بأندرويد أوريو 8.1 مع واجهة شاومي MIUI 10 .
  5. معالج يتم استخدامه لاول مرة وهو معالج MediaTek Helio P35 بتكنولوجيا 12 نانو وهو معالج ثماني النواة يعمل بتردد 2.3 جيجا هرتز أنوية من نوع Cortex A53 , ومن الغريب ان شاومي تستخدم معالج ميدياتيك , لا نقصد ان المعالج ضعيف , ولكن دائما تبهرنا شركة شاومي باستخدام معالجات كوالكم الممتازة , ولكن من الممكن ان يكون سعر الهاتف هو السبب.
  6. معالج رسومي من نوع IMG PowerVR GE8320 .
  7. مساحة تخزين 64 جيجا مع 4 جيجا رام وممكن تركب كارت ميموري حتى 256 جيجا بايت .
  8. مستشعر بصمة خلفي + خاصية Face Unlock .
  9. كاميرا خلفية 12+2 فتحة عدسة رئيسية F/2.2 .
  10. كاميرا سيلفي 8 ميجا بيكسل .
  11. بطارية 3000 مللي أمبير مع شحن سريع و Type C وللأسف سعة البطارية صغيرة وكنا نتمنى سعة بطارية كبيرة 4000 مللي أمبير مثل الموجودة في شاومي نوت 6 برو .
  12. ألوان الهاتف شيك جدا فهي بنفسجي أو أحمر أو اسود بدرجات في الظهر .
  13. سعر الموبايل 150 دولار فقط , في السوق الصينية , نتمنى ان تقوم شاومي بتغيير رأيها واصدار الهاتف في الاسواق العربية والعالمية .

عن الكاتب

التهامي الحوزي ، مدون عربي الجنسية اصيب بجنون التدوين و متابعة الجديد و حب المنافسة في هذا المجال ، وأهتم بجديد التقنيات وتطوير البرامج هدفي من خلال هذه المدونة هو مشاركة كل ما اراه مناسب و جديد و يأتي بالفائدة على الجميع انشاء الله ،

التعليقات

';


إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

نشرة تـك للمعلوميات عبارة عن مدونة تقنية تتضمن عددا من الفيديوهات مصورة و مسجـلة نتـطرق مـن خلالـها الـى احـدث التقنيات و أخر الإبتكارات التكنولوجية و كذلك أخبار الأنترنت كـل هـذا والمـزيد من أجل اغنـاء المحتوى العربي لمواكبة العصر الحديث و لما لا من أجل أن يقول الشباب العربي كلمته فـي المستقبل إن شاء الله و في الأخير نتمنى التوفيق و السداد من المولى عز و جل و أن ينـال المحتوى إعجاب زوارنا الكرام.

"كل تعليق بالنسبة لنا تقويم و دعم و استمرارية"

اعلانات

إعلانات

جميع الحقوق محفوظة

Nachra Tech || نشرة تك